آخر الأخبار
الرئيسية / وطني / 195 اصابة جديدة واقليم القنيطرة في قمة الترتيب بتسجيل الحالات الجديدة

195 اصابة جديدة واقليم القنيطرة في قمة الترتيب بتسجيل الحالات الجديدة

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الاثنين، تصدر جهة الرباط سلا القنيطرة لحصيلة الإصابات الجديدة على الصعيد الوطني بتسجيل 104 إصابات، موزعة على إقليم القنيطرة بـ 102 وسيدي سليمان بحالتين.

مصادر سابقة من المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي سليمان أوضحت أن الأمر يتعلق بامرأتين تعملان بوحدة فلاحية للفراولة بدائرة للا ميمونة، التابعة لإقليم القنيطرة.

وفي المرتبة الثانية على مستوى حصيلة الإصابات الجديدة جاءت جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ 52 حالة إضافية، منها 27 إصابة بتطوان، و10 إصابات بطنجة، و9 إصابات بوزان، و5 إصابات بفحص أنجرة، وحالة واحدة بالمضيق.

كما سجلت جهة مراكش آسفي 21 حالة جديدة، موزعة على مدينة مراكش بـ 15 إصابة وإقليم آسفي بست إصابات، فيما عرفت جهة فاس مكناس 12 حالة جديدة، جميعها في فاس، تلتها جهة بني ملال خنيفرة بأربع إصابات، جميعها بالفقيه بنصالح، ثم الدار البيضاء والعيون الساقية الحمراء بحالة واحدة في كلا منهما.

وارتفع عدد الحالات التي تتلقى العلاج بالوحدات الصحية المخصصة لوباء “كوفيد-19” إلى 1592 حالة، فيها استقر عدد الوفيات في 214 حالة، وعدد حالات الشفاء بلغ 8366.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، تسجيل 195 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المملكة إلى 10.172 حالة.

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

95 اصابة جديدة التي سجلت من صباح الثلاثاء وحالة الشفاء 8839

اعلنت وزارة الصحة،، عن ارتفاع ...