آخر الأخبار
الرئيسية / وطني / وزارة الاوقاف تعلن اعادة اموال الحج الى اصحابها

وزارة الاوقاف تعلن اعادة اموال الحج الى اصحابها

قررت اللجنة الملكية للحج، استرجاع مصاريف الحج والإحتفاظ بنتائج القرعة بعد قرار السلطات السعودية إقامة شعيرة الحج هذه السنة بأعداد محدودة جدا من مواطنين سعوديين ومقيمين بالسعودية من مختلف الجنسيات.

وأفاد بلاغ من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن اللجنة الملكية للحج اجتمعت بعد قرار السلطات السعودية، وقررت استرجاع مصاريف الحج التي سبق إيداعها بوكالات “بريد بنك”، سواء من طرف المنتقين في لائحة التنظيم الرسمي أو لائحة وكالات الأسفار السياحية.

وأوضح البلاغ أن وكالات “بريد بنك” ستشرع في تمكين المعنيين بالأمر من هذه المبالغ ابتداء من يوم الأربعاء فاتح يوليوز 2020 إلى غاية يوم الجمعة 24 منه، داعية المواطنين المعنيين إلى التوجه لأي وكالة من وكالات “بريد بنك” خلال هذه الفترة مصحوبين ببطائق تعريفهم الوطنية مع الاحترام الكامل للضوابط والشروط المعمول بها في إطار حالة الطوارئ الصحية أو الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأعلنت اللجنة ذاتها، عن الاحتفاظ بنتائج عملية القرعة (لوائح المنتقين ولوائح الانتظار بالنسبة للتنظيم الرسمي وتنظيم وكالات الأسفار السياحية) الخاصة بموسم 1441 هجرية 2020 ميلادية لاعتمادها برسم موسم 1442 هجرية 2021 ميلادية.

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

95 اصابة جديدة التي سجلت من صباح الثلاثاء وحالة الشفاء 8839

اعلنت وزارة الصحة،، عن ارتفاع ...