بيان صحفي / امانديس تطلق جيلا جديدا من وكالتها على الانترنيت وتطبيقها للهاتف المحمول
في إطار مشروعها الضخم المتعلق بالتحول الرقمي، واهتمام منها بتطوير وتجويد أكثر فأكثر علاقتها مع زبنائها، ً جديد من وكالتها على انترنت وتطبيقها للهاتف المحمول. أطلقت أمانديس جيلا ُ َ عيد تصميمها وتكييفها حسب احتياجات ومتطلبات الزبناء مع َت َّم َّ إثراء هذه الصيغ الجديدة بخاصيات وظيفية ذكية، أ ربطها بالمسار ا̄مثل للزبون، ا̄كثر سهولة وا̄كثر سلاسة. وبالتالي يمكن للزبناء الولوج إلى “فضاء أمانديس” الخاص بهم انطلاق من متصفحا انترنت أو هواتفهم الذكية من أجل: مراقبة استهلاكهم معرفة الخطوات التي يجب اتباعها بشأن أي طلب طلب معلومات أداء فواتيرهم تتبع مراحل تقدم طلباتهم إرسال مؤشرات استهلاكهم في حال عدم تمكن عون أمانديس من الوصول إلى عداداتهم تحميل فواتيرهم ووصولات ا̄داء الخاصة بهم الاشتراك في بعض الخدمات عبر انترنت (الفواتيرالالكترونية، المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة SMS، …) وفي هذا الصدد، أجرت أمانديس عملية إعادة هندسة عميقة للوكالة على اانترنت من أجل جعل جميع العمليات عبرانترنت أكثر موثوقية وأمان، مع التمكن من تقديم تجربة فريدة للزبون. بالنسبة للصيغة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول، تم إيجاد حل مزدوج اللغة على “App store” و”Google Play”. إنها تستجيب للمقاييس المريحة ا̄كثر تقدم وتتضمن خدمات مبتكرة تجمع بين المرونة والقابلية للتطبيق العملي مثل تحديد موقع الوكالة ا̄قرب مع االاشارة إلى أفضل طريق للوصول إلى إليها. وهناك ميزة جديدة أخرى لتطبيق المحمول وهي خدمة ااشعارات، والتي تقدم للزبناء إمكانية تلقي أي أخبار ومستجدات عن خدمات الماء والكهرباء وإبلاغهم في الوقت المناسب بأي حدث يتعلق بعقودهم. يؤكد إطلاق هذه االاصدارات الجديدة رغبة أمانديس في مواصلة تحديث خدماتها من أجل إرضاء زبنائها، خاصة خلال هذه الفترة بالذات، من خلال تمكينهم من القيام بجميع عملياتهم، في أي وقت، دون الحاجة إلى التنقل. ً ووفاء لشعارها “في خدمتكم يومي 24 ساعة/24 و7 أيام/7″، تسجل أمانديس مرحلة جديدة في خريطة طريقها الرقمية ومواصلة استراتيجيتها الخاصة بالقرب ورقمنة خدماتها لمواكبة زبنائها بشكل فعال وتقديم خدمة عمومية على أعلى مستوى. الاتصال : زينب الشودري مديرة مديرية التواصل والتسويق بأمانديس الهاتف: البريد الكتروني: بيان صحفي https://ww