آخر الأخبار
الرئيسية / جهوي / الدورة الثالثة لايام الابواب المفتوحة للامن الوطني بطنجة

الدورة الثالثة لايام الابواب المفتوحة للامن الوطني بطنجة

تنظم المديرية العامة للأمن الوطني، الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة تحت شعار “خدمة المواطن شرف ومسؤولية ”، خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 6 أكتوبر القادم، بساحة “مالاباطا” بمدينة طنجة، بعدما احتضنت الدار البيضاء الدورة الأولى، ومراكش الدورة الثانية.

وأشار بلاغ صادر في الموضوع عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه الدورة تأتي لتدعيم شرطة القرب، وتوطيد الإنتاج المشترك للأمن الوطني، وتعتبر هذه الأيام المفتوحة فرصة لإطلاع المواطن على مهام الشرطة ووحداتها المختلفة، وباقة الخدمات الأمنية التي تقدمها للمواطن.

‏ وتهدف هذه التظاهرة التواصلية، بأبعادها التحسيسية ومقاصدها التوعوية، إلى دعم انفتاح المديرية العامة للأمن الوطني على محيطها المجتمعي، وإطلاع المواطن على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية المجندة لخدمته وضمان أمنه وسلامة ممتلكاته، وكذا استعراض جميع التجهيزات والمعدات والآليات المتطورة الموضوعة رهن إشارة مصالح الأمن الوطني.

وتنظم الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية القاضية بتحديث المرفق العام الشرطي، وتجويد الخدمات الأمنية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والسياح الزائرين، وتوطيدا للمقاربة التواصلية الرامية لإرساء وتنزيل مفهوم الشرطة المواطنة.شاركه مع أصدقائك

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل 12 اصابة جديدة على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة / اليوم الاثنين

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم (الاثنين)، ...