آخر الأخبار
الرئيسية / ثقافة / لاماب / افضل وكالة انباء عربية لسنة 2019

لاماب / افضل وكالة انباء عربية لسنة 2019

افازت وكالة المغرب العربي للأنباء، مساء الأربعاء بمراكش، بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019 في فئة “تراث وإعلام” برسم الدورة الرابعة من جوائز “.

وتسلم المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، هذه الجائزة المرموقة، التي تتوج مسار الوكالة المشرف والجدير بالثناء، وكذا إسهامها الكبير في الحقل الإعلامي الوطني والعربي، وذلك خلال حفل كبير تميز بحضور مجموعة من الشخصيات الوطنية والعربية البارزة من آفاق مختلفة.

ونوه السيد الهاشمي الإدريسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بإشادة المجتمع المهني العربي بتميز الوكالة المغربية للأنباء كأفضل وكالة أنباء في العالم العربي لسنة 2019 ، “وهو أمر يثلج الصدر”، مشيرا إلى أن هذا الاعتراف جاء في الوقت المناسب، لأنه يتزامن مع الذكرى الستين لتأسيس الوكالة.

وقال السيد الهاشمي الإدريسي إن “هذه الجائزة التي تكرم فريقا ومشروعا، تبرز وتثمن الإنجازات الملموسة للوكالة، لذلك نعتبر هذا التتويج مستحقا”.

وفي تصريح مماثل، قال الأمين العام لجوائز “”، السيد عبد الله عبد الكريم، إن الجائزة التي فازت بها وكالة المغرب العربي للأنباء تشكل “اعترافا” بالجهود الجبارة التي تبذلها هذه المؤسسة الرائدة، التي تضطلع بدور طلائعي على الساحة الإعلامية العربية.

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رد الاعتبارلمعلمة ساحة الثيران وتوزيع الجوائز على اصحاب التصاميم

تم اليوم الخميس 29 أبريل ...