آخر الأخبار
الرئيسية / إقتصاد / النسخة الثانية من الملتقى لدور المناطق الصناعية والمناطق الحرة بطنجة

النسخة الثانية من الملتقى لدور المناطق الصناعية والمناطق الحرة بطنجة

افتتح اليوم الاربعاء 4دجنبر2019 بفندق موفيبنك بطنجة النسحة الثانية من الملتقى لدور المناطق الصناعية والمناطق الحرة في جذب الاستثمار بحضور وازن من الغرف العربية الاقتصادية العربية هذا الملتقى الذي يحظى برغاية الملك محمد السادس .

واعتبرالسيد عمرمورو رئيس الغرفة بطنحة ان المشاركين في الملتقى لهم طموح وعزيمة قوية لتحقيق تنمية اقتصادية وصناعية في ظل التحولات التي تعفها العولمة واقتصاد السوق بالمنطقة .

واكد مورو ان الرهان الاساسي هو الاطلاع على مختلف التجارب العربية وفتح فنوات التواصل واليات الشراكة والتعاون العربيلتعزبز اقتصاد اقليمي متماسك ومستدام وتعزيز التعاون والتكامل العربي الشامل ودعا مورو الى ضرورة التعاون العربي لبلورة تنمية صناعية عربية قوية

و عرفت الجلسة الاقتتاحية توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.

ويناقش المشاركون في الملتقى عدة مواضيع من بينها مساهمة المناطق الحرة والصتاعة في تحقيق التنمية المستدامة ودور الموانئ واللوجستيك في تنشيط المناطق الحرة والصناعية والاستراتيجية الجديدة لتدبير المناطق الحرة والصناعية ومزايا وتسهيلات التجارة والاستثمارات في المناطق الحرة والصناعية وواقع وافاق وتنمية المناطق الصناعية والحرة .

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب يعلق الرحلات الجوية مع 13 دولة جديدة

قررت المملكة المغربية اليوم الخميس ...