آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / الكاف / يشكل لجنة لمتابعة ازمة انتشار / كورونا / في افريقيا

الكاف / يشكل لجنة لمتابعة ازمة انتشار / كورونا / في افريقيا

اعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، عن تشكيل لجنة لمتابعة أزمة انتشار فيروس “كورونا” في إفريقيا.وأضافت “الكاف” في بيان، الجمعة، أنها “تتابع عن كثب، الإجراءات التي تقوم بها الدول المتضررة من وجود الوباء”، مبرزة أنها شكلت لجنة من الخبراء، من مختلف المجالات وخاصة الطبية، لمراقبة تطور الفيروس داخل البلدان الإفريقية.

وأعلنت ثماني دول إفريقية عن تسجيل حالات إصابة بفيروس “كورونا”، وهي مصر والمغرب والجزائر وتونس والكاميرون وجنوب إفريقيا ونيجيريا والسنغال.

وذكرت “الكاف” أن المنافسات التي تنظمها تقام بشكل طبيعي، حيث تستكمل منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم للاعبين المحليين (الشان) في الكاميرون المقررة في الفترة من 4 إلى 25 أبريل المقبل.

وأشارت إلى أن اللجنة على اتصال مع الدول التي تنظم هذه المباريات، وسترفع تقاريرها حول المستجدات في الوقت المناسب إلى اللجنة التنفيذية.

وقالت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في هذا الصدد، “لا نشعر بقلق بالغ، من تداعيات المرض في القارة، لكننا سنبقى في حالة يقظة في ما يتعلق بالمباريات والبطولات المستقبلية”، معربة عن استعدادها لاتخاذ كافة القرارات بخصوص المباريات والمنافسات الجارية حاليا، سواء بإقامتها بدون حضور جماهيري أو تأجيلها أو حتى إلغاء إقامتها إذا لزم الأمر.

عن / الكاف

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الوطني اقل من 20سنة يتعادل مع نظيره الغاني

تعادل المنتخب الوطني المغربي لأقل ...