الرئيسية / جهوي / عدد جديد من جريدة / صدى تاونات/ في الاكشاك والمكتبات

عدد جديد من جريدة / صدى تاونات/ في الاكشاك والمكتبات

الرباط”تاونات نت”/ بعد ثلاث (3) أشهر من الإصدار المجاني بصيغة (PDF) في موقع “الوظيفة .كوك” ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر “الواتساب” بعد قرار الوزارة الوصية بتعليق الصحف الورقية على إثر إنتشار وباء كورونا؛صدر مؤخرا العدد 363 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (لشهر يوليوز2020)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات والوطني وعلى رأسه خبر ” جلالة الملك محمد السادس يجري عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح” وملف العدد المتعلق بالتغطية “بمناسبة الذكرى 63..تاونات الشاهدة على انطلاق طريق الوحدة ” وخبرا حول ” شامة الزاز.. سيدة “أعيوع” طريحة تعب القلب.. “؛وتقريرا حول “هزة أرضية بقوّة 4,9 درجات تضرب جماعة اولاد داوود بإقليم تاونات”؛ وتقريرا حول ” ساكنة دواوير بدائرة تيسة يخرجون في مسيرة على الأقدام للمطالبة بالدعم من صندوق مكافحة كورونا”.

   كما تضمن العدد تقريرا مفصلا حول ” إعلان مهم:انتقاء شباب لفائدة شركة متخصصة في صناعة السيارات يوم 13 يوليوز بتاونات” وتغطية حول “فيروس كورونا يضرب هذه المرة المحكمة الابتدائية بتاونات”.

  كما تضمن العدد مقالا حول “توقيف شاحنة محملة طنين  بمخدر الشيرا قرب قرية با محمد بتاونات “و مقالا مطولا حول”إبن إقليم تاونات عزيز المرجاني:قطاع مموني الحفلات والأعراس من أكثر القطاعات  تضررا بسبب كورونا وننتظر من الحكومة التدخل”وخبرا حول “إصابة عناصر من الدرك الملكي بفيروس كورونا بمركز الولجة بتاونات”.

   وتضمن العدد كذلك ملفا حول”إرتفاع وتيرة شكوى كثير من المواطنين/المرضى من تأخّر المواعيد في المستشفى الإقليمي بتاونات” وتغطية ل” 5969  مترشحا لامتحانات الباكالوريا برسم دورة يوليوز2020 موزعين على 32 مركزا للامتحان بإقليم تاونات” وخبرا حول ” اعتقال مروج لـ “الماحيا” بجماعة الزريزر بتاونات”.

   وتضمن العدد الجديد تقريرا حول” في زمن كورونا..تجمع بشري بمكتب بريد تاونات تجاوز الخطوط الحمراء‎”وتغطية حول حدث ” ” وخبرا حول “انقطاع الطريق الجهوية بين لخلالفة التابعة لتاونات وإيسكان 

نقلا / عن الجريدة الالكترونية / صدى تاونات / ع خ طنجة

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعفاء القائد الجهوي للدركي الملكي بطنجة على اثر توقيف عناصر الدرك بسبب التواطؤ مع تجار المخدرات

اعفت القيادة العليا للدرك الملكي، ...