آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / الحارس المغربي ابن تاونات يتالق مع اشبيلية الاسباني

الحارس المغربي ابن تاونات يتالق مع اشبيلية الاسباني

لدولي المغربي إبن إقليم تاونات ياسين بونو

محمد الأزمي:”تاونات نت”/حقق الدولي المغربي إبن إقليم تاونات ياسين بونو، حارس مرمى نادي اشبيلية، إنجازا على المستوى الشخصي، وذلك بعدما انضم إلى قائمة الحراس الذين تمكنوا من صنع أحد الأهداف بتمريرة “أسيست” إلى مسجل الهدف مباشرة.

وأصبح حارس الأسود ثاني حارس في تاريخ اشبيلية يتمكن من صنع هدف لفريقه، وقد حصل ذلك بعدما صنع هدفا يحمل صبغة مغربية خالصة لصالح نادي اشبيلية حمل توقيع مواطنه يوسف النصيري في شباك نادي مايوركا في لقاء الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

وحسب تقرير موقع “غوول” العالمي، فإن ياسين بونو أصبح الحارس رقم 12 الذي تمكن من صنع هدف الموسم الحالي، بعد الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيجن، الذي يعتبر الحارس الوحيد الذي صنع هدفين في الموسم الحالي بقميص ناديه إفس برشلونة، بعدما صنع الأول للويس سواريز ضد إيبار والثاني أمام ريال مايوركا أحرزه أنطوان غريزمان.

ووفق الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع “تويتر”، فقد حقق إشبيلية رقمًا فريدا وتاريخيا بالليغا؛ إذ لم يخسر النادي الأندلسي في 13 مباراة على التوالي بالمسابقة، لأول مرة في تاريخه، حيث حقق الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 6 لقاءات.

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدرب الجديد للرجاء البيضاوي سعد جردة الشابي

تعاقد فريق الرجاء الرياضي لكرة ...