آخر الأخبار
الرئيسية / دولي / المغرب يحظر الرحلات الجوية مع هولندا والمانيا والبرتغال اعتبارا من اليوم الثلاثاء

المغرب يحظر الرحلات الجوية مع هولندا والمانيا والبرتغال اعتبارا من اليوم الثلاثاء

قررت المملكة المغربية تعليق رحلاتها الجوية نحو كل من ألمانيا وهولندا والبرتغال، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وذلك على خلفية التطورات الوبائية المرتبطة باكتشاف سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وقالت سفارة ألمانيا بالرباط، عبر منشور لها على صفحتها بـ”فيسبوك”، إنه تقرر تعليق الرحلات الجوية بين البلدين في كلا الاتجاهين.

وأشارت السفارة، إلى أن التعليق سيستمر إلى غاية 21 مارس 2021، بينما ستتم مراجعته كل 14 يوما، بدورها، أعلنت سفارة هولندا بالرباط، أن الحكومة المغربية قررت، اعتبارا من اليوم 23 فبراير 2021 على الساعة 00.01 مساءً، تعليق جميع الرحلات المباشرة بين المغرب وهولندا حتى إشعار آخر.

وأوضحت السفارة في إعلان لها على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن الركاب القادمين إلى المغرب انطلاقا من هولندا عبر بلد ثالث، لن يسمح لهم أيضا بدخول المغرب.

نفس القرار اعلنت عنه السفارة الهولندية بالمغرب ، التي قالت في بلاغ ان جميع المسافرين القادمين من هولندا سيمنعون من دخول المغرب حتى ولو مروا عبر بلد ثالث، مشيرة إلى أن القرار سيظل ساريا الى اجل غير معلوم.

وكانت السفارة التركية بالرباط، قد أعلنت على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الحكومة المغربية قررت تعليق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا، إلى جانب بعض البلدان الأخرى، لمدة 15 يوما، ابتداءً من أمس الإثنين.

كما أعلنت السفارة السويسرية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه اعتبارا من أمس الإثنين ستتوقف جميع الرحلات الجوية بين سويسرا والمغرب بشكل مؤقت، بناء على قرار من السلطات المغربية، وذلك طيلة 14 يوما.شاركه مع أصدقائك

عن abdelhamid alakhdar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطوط الملكية قامت برحلة لنقل افراد البعثة الدبلوماسية من الجزائر

تماشيا والقرار المعلن بشأن قطع ...