الرئيسية / جهوي / الاتحاد الاشتراكي يفوز بمقعدين في مجلس النواب بدائرة طنجة

الاتحاد الاشتراكي يفوز بمقعدين في مجلس النواب بدائرة طنجة

فازحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تحقيق نتائج جد سارة بعمالة طنجة أصيلة، وذلك بعد حصوله على مقعدين بالبرلمان، لكل من عبد القادر بنطاهر وسلوى الدمناتي









وتأتي هذه النتائج بعد إلتحاق عدد جديد من السياسيين المخضرمين بالحزب على المستوى الإقليمي، وعلى رأسهم يوسف بنجلون، الذي تمكن من إعادة إحياء الحزب بعد سنوات من الركود.

واستطاع الحزب ضمان مقعدين في البرلمان، الأول لعبد القادر بنطاهر في اللوائح التشريعية، فيما تمكنت سلوى الدمناتي من الحصول على المقعد المخصص للائحة الجهوية للنساء.

وكان بنجلون قد عبر عن طموحه ورغبته في استثمار تجربته السياسية في خدمة ساكنة طنجة، معولا على الثقة والمساندة من طرف الساكنة خلال الانتخابات الجماعية التي جرت 08 شتنبر 2021 فيوسف بنجلون فاعل اقتصادي في الصيد البحري وقد كان عضوا برلمانيا في مجلس المستشارين ، وهو يعتبر من الرجال الصادقين ويحب ان يعمل في الظل ، واحسن صنعا حين التحق مؤخرا بالاتحاد الاشتراكي وقد احياه من جديد ، بعد نوم دام لسنوات / اذن المعول في الجهة من طرف الفاعل الاقتصادي ..

وأعرب بنجلون، في تصريح صحفي، أن تكون عودته إلى تسيير الشأن المحلي “فاتحة خير لإيصال مدينة طنجة إلى مستوى يليق بالقطب الاقتصادي الثاني بالمملكة، وذلك بالترافع على قضايا التشغيل، والعناية الصحية وغيرها.”.

عن abdelhamid alakhdar

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد بولعيش رئيسا لجماعة اجزناية

انتخب؛ الإستقلالي الشاب؛ محمد بولعيش؛ ...